الرئيسية / أدوية فياجرا / كريم تأخير القذف في الصيدليات السعودية

كريم تأخير القذف في الصيدليات السعودية

كريم تأخير القذف، يعد من المشاكل التي تقابل الكثير من الأزواج وهي سرعة القذف والتي تقلل من القدرة الجنسية عند الرجال والتي ينتج عنها مشاكل نفسية للطرفين، والذي يؤدي إلي حدوث الأعراض النفسية السيئة مثل التوتر، والإحباط، والقلق، والإكتئاب في بعض الأحيان، وقد إنتشرت الكثير من المنتجات التي تقوم بالإثارة الجنسية والتي تؤدي إلى تأخير عملية القذف عند الرجال مما يكسبك الإستمتاع بالعلاقة الجنسية حيث أن القذف السريع يتسبب في عدم الإستمتاع بالعلاقة الجنسية للطرفين، وهذا المقال من موقع فياجرا حيث يمكنك من خلال هذا المقال التعرف على أنواع كريم تأخير القذف.

كريم تأخير القذف ينظم من نشاط الدورة الدموية للجسم مما يعمل على إكساب الأعصاب القوة والتأخير من عملية القذف السريع حيث أنه يكون عبارة عن كريم موضعي يزيد من فترة العلاقة الجنسية التي تكسبك التفاؤل والحصول على الحياة الجنسية الصحيحة دون تناول المنشطات الجنسية التي ينتج عنها الكثير من الأضرار بصحة القلب وغيرها من الأضرار الأخرى.

أنواع كريم تأخير القذف

كريم ماكس مان الموضعي: يعد من أكثر الكريمات المشهورة فهو يستعمل لتجنب القذف المبكر عند الرجال حيث أنه يشتمل في تركيبته على الكثير من الأعشاب الطبية التي تساعد علي إكسباب الأعصاب الداخلية للقضيب القوة لكي يتم إستكمال العملية الجنسية بشكل كامل ويرفع أيضًا من الإثارة الجنسية للرجل مما يساعده على القيام بالعملية الجنسية على أكمل وجه وأيضًا يساعده على عدم التسرع في عملية القذف حيث يتميز هذا المنتج بعدم مصاحبته أي آثار جانبية فهو ملائم للكثير من الحالات حتى الذين يصابون بالحساسية الزائدة تجاه بعض أنواع الكريمات المتباينة و صنع في ألمانيا خاصًة للرجال الذين يصابون بسرعة القذف.

كريم ديفلوب: يحتوي في تركيبه على الأعشاب الطبيعية فهو يعد آمن تمامًا في حالة كبار السن والذين يصابون بسرعة القذف والعجز الجنسي بسبب الأمراض المتباينة، وذلك بسبب التقدم في العمر حيث يعمل هذا المنتج على زيادة حجم وطول العضو الذكري أثناء ممارسة العلاقة الجنسية والذي يساعدهم على الإستمتاع بالعلاقة الجنسية والقضاء على التوتر والقلق الذي ينتج عن سرعة القذف ويتم إستخدامه بالطريقة التالية وضع خمسة مللي من الكريم وتنفيذه على العضو وتركه لمدة عشر دقائق لكي يتم امتصاصه والبدء في ممارسة العلاقة الجنسية.

كريم إملا emla cream: هو كريم سويدي تم إعداده خاصًة للتخلص من سرعة القذف وعيبة الوحيد أنه لا يتوافر بكثرة إلا في الصيدليات الكبيرة والمشهورة.

كريم جيونيز جل: هو مسجل في وزارة الصحة حيث يشتمل على تركيبة تكون مزدوجة وهي ( فياجرا بالإضافة إلى مخدر موضعي) وينتج عنه تأثير فعال للقضاء على سرعة القذف.

كريم هارد اون: كريم مستورد من أكثر الكريمات التي أعجبت المستخدمين  وذلك لفعاليته في حل المشكلة.

كريم بيرلا pirla: يساعد على التأخير الفعال للقذف.

كيفية إستعمال كريم إملا

يتم وضع الكريم على المنطقة المستهدفة وتترك حتى يتم تخدير هذه المنطقة.

كيف يستعمل البيرلا في سرعة القذف

  • يتم تناول كمية بسيطة بمقدار حبة الفاصوليا ويوضع على أسفل القضيب قبل ممارسة العلاقة الجنسية ب20 دقيقة وفي حالة معاناة المستخدم من حدوث ضعف الانتصاب يفضل أن يأخذ الفياجرا.
  • ومن الضروري عدم الزيادة المفرطة في تناول الجرعة المستعملة حتى لا ينتج عنه فقد الإحساس وتخفيف المتعة.

مميزات استخدام كريم بيرلا

  • إستعمال البيرلا لعلاج سرعة القذف يعد أفضل بكثير من الأقراص من حيث الأعراض الجانبية.
  • إستخدام بيرلا لسرعة القذف يكون فعال وسهل الإستخدام ورخيص.
  • يستخدم بيرلا لعلاج سرعة القذف، ولا يكون مصرح من هيئة الغذاء والدواء ولكن يتم استعماله لشهرته ووفقًا لخبرة العديد من المستخدمين وبالتالي فهو يتم إستعماله بناءًا على مسؤلية الفرد دون أن تتحمل الشركة المستخدمة، أو هيئة الغذاء والأدوية أي مسئولية.

طريقة إستعمال كريمات تأخير القذف

يتم دهن القليل من الجل على العضو الذكري ثم تدليكه ببطء وتركه لمدة نصف ساعة ثم يغسل بالماء قبل البدء في ممارسة العلاقة الجنسية.

دهان الخرتيت

لا يصاحبه أي آثار جانبية وهو لا يتوفر في أي مكان لأنه مصنوع من الأعشاب فهو علاج يعمل على تأخير سرعة القذف إلى أكثر من ساعتين فهو ينتج عنه نتائج فعالة وهو دهان موضعي يتم وضعه قبل ممارسة العلاقة الجنسية بفترة قصيرة ويسمى كريم الخرتيت الجديد لأنه يدهن راس العضو الذكري والجزء الاسفل منه.

فوائد دهان الخرتيت

  • يجعلك تستمتع بممارسة العلاقة الجنسية فهو يجعل الرجل أكثر حيوية.
  • يحسن من العلاقة الزوجية.

مكونات دهان الخرتيت

  • يتكون المنتج من مجموعة من الأعشاب الطبية الطبيعية ولا يصاحبه أي أضرار.
  • يتم إستخدامه لأي شخص.
  • يوضع الكريم ببطء على رأس العضو الذكرى والعرق من أسفل قبل ممارسة العلاقة الحميمة بفترة لا تزيد عن نصف ساعة ويتم غسل العضو قبل ممارسة العلاقة الجنسية بفترة بسيطة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× أضغط هنا للشراء عبر الواتساب Powered by QuadLayers